شوبير: أوقات أحمد أحمد في الكاف معدودة.. وعليه العودة لمدغشقر

أحمد أحمد

تحرير : أحمد سعيد

٠٩ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٤٤ م
أكد الإعلامي أحمد شوبير على أن أيام أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، باتت معدودة في هذا المنصب، بعد الكشف عن فضيحة فساد جديدة بالأمس.

وأوضح "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن المستندات التي جرى الكشف عنها والتي أكدت اختفاء 24 مليون دولار من خزينة الاتحاد الأفريقي، دون وجود مستندات تثبت جهة صرف تلك الأموال، ستعجّل بنهاية تواجد أحمد أحمد، في منصبه.

ووجّه الإعلامي نصيحة لرئيس الاتحاد الأفريقي، بأن يسافر إلى بلده مدغشقر في أقرب وقت، مشيرا إلى أنه لو استمر "حرا" سيكون شيئا جيدا بالنسبة له في ظل اتهامات الفساد التي تلاحقه.

وأضاف شوبير أن الاتحاد الدولي لن يتستر على الفساد داخل الاتحاد الأفريقي، وأنه جلب متخصصين لكشف كل الأوراق التي اختفت ومعرفة مصير الأموال المختفية.

وكشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن وجود حالات اختلاس تقدر بملايين الدولارات، في حسابات الـ "كاف"، ونشرت الصحيفة تقريرًا لها، أكدت خلاله أن شركة برايس ووتر هاوس كوبرز الإنجليزية، المسؤولة عن مراجعة حسابات كاف، قدمت تقريرًا مكون من 55 ورقة، يكشف أن أموالًا من التي قدمها الاتحاد الدولي "فيفا" إلى كاف لتطوير لعبة كرة القدم قد تم صرفها في بنود أخرى، بالإضافة إلى وجود مشاكل مالية في مجالات أخرى.
التعليقات