تعرف على رسالة مدرب الإسماعيلي للاعبيه قبل مواجهة الزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٨ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٥:٣٩ م
وجه ديديه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، رسالة إلى لاعبيه قبل مواجهة نظيره الزمالك، والمقرر إقامتها في السابعة والنصف غدً الأحد، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، مطالبًا إياهم بضرورة تحقيق الفوز لأن تلك المواجهة يتوقف عليها أشياء مصيرية.

وقال جوميز للاعبيه: "المواجهة صعبة ولكننا نبحث عن الفوز لتعديل الأداء والنتائج في الدوري ونحتاج لرفع الروح المعنوية قبل خوض مباراتين هامتين في البطولة العربية ولقاء بيراميدز في كأس مصر، يجب الحفاظ على تركيزكم طوال المباراة وأن تكون الرغبة في الفوز مستمرة طوال اللقاء".

وأعلن جوميز عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، وجاءت كالتالي:محمد مجدي، محمد فوزي، محمود عبد المنصف، باهر المحمدى، إبراهيم أبو اليزيد، محمد مجدي الجمل، أسامة إبراهيم، محمود البدري، كماتشو، محمود دونجا، محمد بيومي، محمد مخلوف، أحمد مدبولى، عبد الرحمن مجدي، بيكيتى سيلفا، همام طارق، محمد صادق، عماد حمدي، شيلونجو، فخر الدين بن يوسف، محمد الشامي، باتريك كادو.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 21 نقطة من 16 مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 28 نقطة من 14 مباراة.

التعليقات