الزمالك يطالب هذا الثنائي بـ «فلوس» ملابس التدريبات

تحرير : علي الزيني

٠٨ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٢:٢٥ م
قدم مسؤولو نادي الزمالك شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ضد الدولي التونسي حمدي النقاز، والمغربى خالد بوطيب، بعد رحيلهما عن الفريق، خلال الأيام الماضية.

وأكد مسؤولو الزمالك أن تلك الشكوى تحت مسمى شكوى الاسترداد، لتهرب الثنائي، من استكمال التعاقد مع الفريق الأبيض، وطالب الزمالك برد الأموال التى حصل عليها اللاعبان، ومنها أموال السكن الخاص بهما والسيارات إلى جانب ملابس التدريبات التى حصلا عليها الموسم الجارى.

وأكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن إدارة النادى لن تسمح برحيل حمدي النقاز مجانًا، بخلاف أن اللاعب طلب تعديل قيمة عقده، وهو أمر غير متاح فى ظل ارتباط النقاز بعقد يمتد لموسمين مع الزمالك، ولا يجوز تعديل العقد فى منتصف مدته أو السماح له بالرحيل المجانى.

وانضم خالد بوطيب البالغ من العمر 32 عامًا، إلى صفوف نادي الزمالك، في الموسم الماضي، قادمًا من مالاتيا سبور التركي، وشارك الدولي المغربي في 16 مباراة مع الزمالك، نجح في تسجيل 4 أهداف فقط، ومع منتخب بلاده سجل بوطيب 8 أهداف خلال 20 لقاء، ويغيب اللاعب عن المشاركة مع الزمالك منذ أكتوبر الماضي.

وفي يناير 2019، أعلن الزمالك تعاقده مع حمدي النقاز لمدة ثلاث سنوات ونصف، إلا أن الأخير فسخ التعاقد لعدم حصوله على مستحقاته، في الفترة الأخيرة.

التعليقات