محمد فضل: لا يوجد سبب لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك

محمد فضل

تحرير :

٠٨ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٤١ م

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن مباراة الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام 24 من الشهر الجاري في موعدها، لافتًا إلى أن تأجيل أي مباراة في الدوري يعود لقرار من الأمن، وذلك حسبما أفاد في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد".

وأضاف عضو اللجنة الخماسية: "تأجيل أي مباراة في الدوري مرفوض لأنه يفسد جدول المسابقة بأكمله خاصة أن الأندية تخوض العديد من البطولات خلال هذا الموسم سواء المسابقات القارية أو العربية بجانب كأس مصر".

وتابع محمد فضل: "لا يوجد سبب لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك المباراة في موعدها، كيف يتم تأجيل مباراة وهيّ مؤجلة من الأسبوع الرابع، لكن تأجيل أي مباراة ليس بقرار من الاتحاد المصري إنما من الأمن".

وعن تأجيل مباريات للأهلي والزمالك من أجل دعمهم قبل الاستحقاقات المقبلة في أفريقيا، رد فضل قائلاً: "الأهلي والزمالك سبقوا وأن حصول على الدعم في البطولات الأفريقية، لكن لنرى مثلاً ليفربول عندما خسر من برشلونة (3-0) هل طلب أحد تأجيل مباراتهم لدعمهم بعد الخسارة، ولو أردنا نجاح صناعة الكرة في مصر لابد من انتظام المسابقة وإلا نلعب مباريات الدوري بمجموعتين".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي والزمالك في السوبر المصري يوم 20 فبراير الجاري في الإمارات قبل أن تتجدد الموقعة في 24 من نفس الشهر في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع.

وينتظر الأهلي والزمالك خوض مباريات قوية في منافسات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث سيواجه الفريق الأحمر صنداونز الجنوب أفريقي بينما يلعب الأبيض فريق الترجي التونسي.

التعليقات