الترجي: نسعى للفوز بالبطولة الخامسة في تاريخنا

الترجي

تحرير : محمد جمال

٠٧ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٨:٥٢ م
تحدث رياض بالنور رئيس فرع كرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، عن ناديه مشيرًا إلى أن الترجي يسعى للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثالث على التوالي والخامس في تاريخ النادي.

وعن وجود تهديدات من كاف حول منع الترجي من المنافسة على لقب دوري الأبطال خلال هذا العام بعد أحداث مباراة الوداد المغربي، أجاب: "ثقتنا كبيرة في المنافسة على اللقب هذا الموسم".

وأضاف بالنور في تصريحات عبر إذاعة "IFM" التونسية : "الترجي مهدد فقط في حال إشعال الشماريخ سواء في تونس أو الخارج، أي إشعال شماريخ فقط في المباريات ستضعنا تحت تهديد بالعقوبات، وهذه رسالتي للجماهير وأشكرهم على تفهمهم هذا الموقف خلال الفترة الماضية".

قرعة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي نتجت عنها مواجهة الترجي نظيره الزمالك في دور الثمانية حيث ستقام المباراة الأولى في مصر على أن تقام المباراة الثانية في تونس.

الترجي سيواجه الزمالك أيضًا في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل في العاصمة القطرية "الدوحة" حيث يخوض الفريق التونسي هذه المباراة باعتباره بطلاً لأفريقيا، بينما يلعب الفقارس الأبيض هذه المواجهة باعتبارهم أبطال مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

التعليقات