مران الأهلي.. جلسة بين فايلر وقفشة وتدريبات إضافية

قفشة

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ فبراير ٢٠٢٠ - ٠١:٥٧ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد قرر استمرار التدريبات بدون راحة بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الـ16 بالمسابقة المحلية.

وقبل انطلاق المران عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق على هامش المران.

وتحدث السويسري مع صانع ألعاب الأهلي عن النقاط الفنية وشرح له بعض الأخطاء والكرات التي ارتكبها اللاعب في مباراة بيراميدز وكيفية إصلاح هذه الثغرات.

واكتفى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران، وأدى الشناوي تدريبات خفيفة في «الجيم» قبل أن يقوم بالجري حول الملعب.

وخاض أيمن أشرف، مدافع الأهلي، تدريبات بدنية على هامش المران الصباحي وأدى اللاعب فقرات استشفاء في الجيم، قبل أن يستكمل مرانه بأداء تدريبات بدنية في الملعب.

وأجرى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش، وحرص فايلر على توجيه اللاعبين، من خلال التعليمات المتعلقة بالنواحي الخططية والفنية أثناء التقسيمة التي شارك فيها المجموعة التي غابت عن لقاء بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

وأدى رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وليد سليمان ومحمود كهربا ورامي ربيعة وياسر إبراهيم مرانا بدنيا إضافيا عقب نهاية مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشرف توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق على المران البدني الخاص بالرباعي، في إطار تجهيز الجميع بالصورة الأمثل للمباريات المقبلة.

التعليقات