أمير مرتضى يكشف سبب الخلاف مع خالد بوطيب

خالد بوطيب

تحرير :

٠٧ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:٤٢ ص

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، سبب الخلاف مع خالد بوطيب المهاجم المغربي السابق في صفوف الفريق، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لبرنامج (ملعب أون) على قناة أون سبورت.

وحكى أمير مرتضى قصة الخلاف مع بوطيب قائلا: "بداية يجب أن أقول بأن خالد بوطيب لاعب محترم. عندما تواجد في نادي الزمالك كان يتدرب بقوة، ولم يتقاعس يوما أو يبخل على الفريق، بل وأن تلك النقطة شكلت له مشاكل أحيانا حتى".

وأوضح المشرف العام على قطاع الكرة في الزمالك: "عندما كان بوطيب جاهزا، أشركه الجهاز الفني أحيانا في مراكز مختلفة. سواء صانع ألعاب أو لاعب وسط، ولكنه كان يقبل ذلك برغم أن مركزه الأصلي مهاجم صريح، وهذا الأمر جعله يظهر بشكل غير جيد".

وواصل أمير مرتضى: "في مباراة الإسماعيلي بالموسم الماضي، تعرض خالد بوطيب لإصابة أبعدته عن الملاعب شهرين، وشفاء بوطيب لم يكن قد اكتمل، ورغم ذلك أصر على التواجد رفقة منتخب المغرب في أمم إفريقيا لأنها كانت فرصة جيدة له حلى حد تعبيره للتألق رفقة بلاده، ولم نرفض ذلك رغم أنه كان في إمكاننا".

واستمر نجل رئيس الزمالك: "هذا الموسم أصيب بوطيب مجددا، والمشكلة هنا تكمن في أنه رفض العلاج بمعرفة الجهاز الطبي لنادي الزمالك، وبمعنى أننا نقول له ستسافر إلى ألمانيا للعلاج، فيقول لا، أنا لا أريد السفر إلى فرنسا".

وأتبع المشرف العام على قطاع الكرة في الزمالك: "منحناه ورقة بأنه سيجري العملية الجراحية، وحددنا له أكثر من موعد، لكننا وحتى قبل يومين لم نكن نعلم عنه أي شيء، لذلك فسخنا التعاقد معه".

وأتم أمير مرتضى منصور: "فسخنا العقد من طرف واحد، وقدمنا أوراق دعوى استرداد تفيد بأنه تقاعس عن العلاج، وبالتالي من حقنا استرداد ما صرفناه له لأننا صرفنا عقدنا معه كامل".

خالد بوطيب انضم لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي، وشارك صاحب الـ32 عاما مع الزمالك في 24 مباراة. سجل 5 أهداف وصنع هدفين، وحقق معهم لقبي الكونفدرالية الإفريقية، وكأس مصر.

التعليقات