سوسيداد يطيح بريال مدريد من الكأس بعد مباراة مثيرة.. فيديو

تحرير : علي الزيني

٠٦ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:١٦ م

ودع فريق ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا، من ربع نهائي المسابقة، بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليعبر سوسيداد إلى نصف النهائي وينتظر منافسه الجديد وفقًا للقرعة.

ريال سوسيداد نجح في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 22 عن طريق مارتن أودجارد، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ومع بداية الشوط الثاني، سجل ألكسندر إيزاك الهدف الثاني لريال سوسيداد في الدقيقة 48، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ونجح إيزاك في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54، بعدما استقبل عرضية أندير بتسديدة على الطائر في أقصى يمين الحارس أريولا، وبعد مرور دقيقتين فقط، عاد إيزاك وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وقلص مارسيلو الفارق لريال مدريد بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 59، بعدما استقبل تمريرة إبراهيم دياز، بتسديدة أرضية، وبعد مرو عشر دقائق، سجل ميكيل ميرينو الهدف الرابع لريال سوسيداد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 79 نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، برأسية قوية، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وبعد مرور ثلاث دقائق، سجل رودريجو الهدف الثاني للميرنجي، بعدما استقبل تمريرة  فينيسيوس بتسديدة في الشباك.


وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سجل ناتشو الهدف الثالث لفريق ريال مدريد، وبعدها بدقيقتين أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لجرو زابل لاعب سوسيداد،بعد تدخل على فينيسيوس.

التعليقات