محمد صيام يفجر مفاجأة حول سر تفوق ليفربول على كبار أندية أوروبا

ليفربول

تحرير :

٣١ يناير ٢٠٢٠ - ٠٨:٣٠ م

كشف الناقد الرياضى الكبير محمد صيام بالأهرام عن مفاجأة من العيار الثقيل في الجهاز الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بعدما أوضح أن الجهاز الفني المعاون للألماني يورجن كلوب يضم بين صفوفه، 7 أفراد لا علاقة لهم بكرة القدم، أحدهم عالم في الفيزياء، وآخر في الإحصاء، ,آخر في علم الفيزياء التراكمية.

وشدد صيام خلال برنامج يا مساء الأنوار الذي يقدمه الإعلامي الكبير مدحت شلبي عبر فضائية القاهرة والناس، على أن جرهام عالم الفيزياء واحد من أهم الأساتذة في انجلترا، ترك علمه وعمله من أجل كرة القدم والاعمل في قلعة ليفربول الإنجليزي.

كما كشف نائب رئيس تحرير الأهرام أن النادي الإنجليزي لديه قاعدة بيانية ضخمة للاعبي كرة القدم حول العالم، تضم ما يقرب من 100 ألف لاعب في كل دول العالم، ما يساعده على ايجاد البدائل لنجوم الفريق، مهما كان حجم تأثيره.

وأشار صيام إلى أنه توقع قبل ما يقرب من عشر سنوات، بان نادي بروسيا دورتموند الألماني، يمتلك مدرب عبقري قادم بقوة هو الألماني يورجن كلوب، موضحًا أنه راهن وقتها على وصوله إلى نهائي دوري ابطال أوروبا من وقتها، مدللاً على كلامه بأنه كان يعمل معه استاذ في الهندسة الفراغية يساعده في كمدير فني.

التعليقات