فرجاني ساسي: لن أرحل عن الزمالك إلا بموافقة النادي ورئيسه

فرجاني ساسي

تحرير :

٠٦ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٣٧ ص

أكد الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم نادي الزمالك، أنه لن يرحل عن القلعة البيضاء إلا بموافقة النادي ورئيسه، مشيرا إلى أنه يجب أن تكون وجهته المقبلة أكبر وأفضل، وذلك حسبما أفاد في حوار مصور مع المدون التونسي (مالك الكورة) للحديث عن الكثير من الأمور الخاصة بمستقبله مع الزمالك.

ويلعب الزمالك ضد الترجي في السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير الجاري في الدوحة، وحصل فرجاني ساسي على راحة سلبية بإذن من الجهاز الفني للزمالك يقضيها في بلاده تونس، وأجرى فرجاني الحوار خلال فترة إجازته.

وقال فرجاني ساسي: "جماهير الزمالك تحبني كثيرا فكيف لي أن أهرب من هذا النادي وأنا أشاهد مشجعيه وهو يهتفون باسمي حتى في مباريات منتخب تونس خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في مصر، والجماهير كانت حريصة على حضور مباريات منتخب تونس لتشجيعي، وعندما خسرنا كانوا يشعرون بالحزن معي، فكيف أن أهرب وأترك هذا النادي".

وتابع النجم التونسي: "ما حدث أن في هذه الفترة رحل حمدي النقاز عن الزمالك وكنت حصلت على إجازة وسافرت إلى تونس، لذلك بعض التقارير الصحفية ربطت بين سفري إلى تونس ورحيل النقاز عن القلعة البيضاء، واتهموني بالهروب عن الزمالك".

وشدد فرجاني ساسي: "اتهموني ظلما بالهروب من الزمالك رغم أنني قابلت حبا شديدا من الجماهير البيضاء لم أجده في أي مكان آخر، ةلن أرحل عن الزمالك إلا بموافقة النادي ورئيسه ويجب أن تكون وجهتي المقبلة أكبر وأفضل، ولكن إذا لم يوافق النادي سوف أستمر معه".

وواصل النجم التونسي: "تلقيت عرضا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن رئيس النادي أخبرني أنه يريد مني الاستمرار مع الفريق، ووافقت على ذلك، وعندما سافرت إلى تونس فوجئت أن الأخبار تقول أنني هربت من الزمالك".

التعليقات