أول تعليق من كارتيرون بعد الفوز على حرس الحدود

تحرير : علي الزيني

٠٥ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٤٥ م
أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن رضاه بالفوز على حرس الحدود، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء،ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال كارتيرون، عقب نهاية اللقاء:"طريقة اللعب كانت جيدة وصلنا للمرمى كثيرًا، لكن المشكلة أن الزمالك أهدر العديد من الفرص للتسجيل، إلا أن الفريق  قدم مباراة جيدة بشكل عام، وأن الوصول  للمرمى نقطة إيجابية وسيتم علاج ظاهرة إهدار الفرص.

وعن مواجهة الترجي في ربع نهائي دوري الأبطال، أجاب مدرب الزمالك:" مباراة قوية جدًا لأن المنافس بطل أفريقيا، في آخر نسختين، لكننا ننافس على اللقب، ولابد من مواجهة جميع الفرق، وهدفنا الفوز في كل مباراة.. أعلم كيف أفصل بين مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي، ودوري الأبطال لأن كل بطولة مختلفة عن الأخرى". 

وانتقل للحديث  عن عدم ضم كاسونجو لقائمة الفريق أمام الحدود، قائلًا:" فضلت مشاركة اللاعب في التدريب اليوم، لزيادة مستواه البدني وهذا أفضل له من أن يدخل القائمة ويبقى بديلًا". 

واختتم: "شيكابالا تعرض لإصابة خفيفة وفضلت استبعاده، أثق في قدرات مصطفى فتحي، وأعلم متى أستخدمه في المباريات.. محمد عنتر لاعب جيد ولديه قدرات هجومية كبيرة، وسنحاول استخدامه في الفترة الحالية".
التعليقات