مدرب صن داونز: يعتقدون في القاهرة أني جوارديولا

بيتسو موسيماني

تحرير : محمد جمال

٠٥ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٣:٢٣ م

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، مؤكدًا أنه يفضل دومًا مواجهة أندية الشمال الأفريقي في المنافسات القارية، في ظل قدرته على تحقيق نتائج إيجابية ضدهم.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفتي اندبندنت وتايمز لايف في جنوب أفريقيا : "الأمر مرعب، عندما تذهب إلى القاهرة يحترمونك بشكل فائق، من أنا؟ يعاملونني وكأنني بيب جوارديولا أو ما شابه، رغم أنني مجرد مدرب محلي من جنوب أفريقيا " .

وأكمل خلال تصريحاته: "الاحترام الذي أجده هناك لا يصدق، إنهم يؤمنون بي ويقومون بوضعي على شاشات التلفاز لتحليل المباريات، رغم أنني لا أتحدث العربية، في المغرب أيضًا أحظى باحترام كبير، ولذلك أسير في شوارعها بصعوبة بالغة، على العكس في جنوب أفريقيا فيمكنني السير في أي مكان ولا أحد يهتم بي" .

وعن التغلب على الأندية العربية، قال موسيماني: "نلعب بطريقة وواحدة من أجل التغلب عن أندية شمال أفريقيا، نعتمد على التمريرات المتتالية لأنهم لا يحبون الركض خلف الكرة" . 

وأختتم تصريحاته قائلًا: "أندية مصر وشمال أفريقيا تحب السيطرة على الكرة، ولكن إذا أردت أن تحبطهم فعليك ألا تعطيهم الكرة، فقط قم بتنظيم لاعبيك جيدًا لتمرير الكرات واتركهم يركضون خلفك، راوغهم عقليًا وبعدها ستجدهم يقاتلون بعضهم داخل الملعب، وإذا حدث ذلك فعليك أن تدرك أنك قد قضيت عليهم" .

التعليقات