آل الشيخ: «الدوري اتلعب 60 مرة فاز الأهلي 41.. والسوبر في المتناول»

تركي آل الشيخ

تحرير :

٠٥ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:١٣ ص

برر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي بالنادي الأهلي، اختياره لفريق الزمالك لمواجهة الفريق الأحمر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك حسبما أفاد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان قد كتب الرئيس الشرفي للأهلي: "كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي احترمه أنا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم".



ثم كتب تركي آل الشيخ: "الدوري المصري في نسخته الحديثة اتلعب 60 مرة، فاز الأهلي 41 مرة منهم، ولما نتكلم كورة وأرقام بتزعل بعض الناس، هو أنا شتمتك؟ ولا قلت حقائق؟، لما اتمنيت الزمالك في قرعة إفريقيا فهو الفريق الأسهل بلغة الأرقام، وبالنسبة لكأس السوبر فهي بطولة سهلة وفي متناول اليد". 

وواصل رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية: "أتوقع أن يواجه الأهلي صعوبة أكبر في اعتزال طارق التايب مع الهلال أكثر بكثير من كأس السوبر، هذه وجهة نظري الكروية مع كامل احترامي للجميع، أنا أعبّر عن رأيي واللي باشوفه، تزعلوا ليه ؟؟ خلوا عندكوا روح رياضية ومتخافوش".



ومن المقرر أن تجرى قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الأربعاء في القاهرة لكن لن يتواجد الأهلي أمام الزمالك في هذه المرحلة نظرًا لتواجد القطبين في التصنيف الثاني، وفي حال استمرار الأهلي والزمالك في المشوار القاري من المحتمل أن تسفر القرعة عن مواجهتهما في دور نصف النهائي.

الأهلي أمامه ثلاثة فرق من التصنيف الأول لمواجهة أحدهم في دور الثمانية، وهم: الترجي التونسي - صنداونز الجنوب أفريقي - مازيمبي الكونغولي، في المقابل، أمام الزمالك ثلاثة فرق أيضًا من التصنيف الأول لمواجهة أحدهم في دور الثمانية، وهم: النجم الساحلي التونسي - الترجي التونسي - صنداونز الجنوب أفريقي.

التعليقات