الزمالك يسعى لعبور الحدود في الدوري

الزمالك

تحرير :

٠٥ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٥٠ ص

يعود الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، لاستئناف مشواره المحلي في بطولة الدوري الممتاز حين يلتقي مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، مع فريق حرس الحدود، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، علمًا بأن لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، قررت إسناد مهمة إدارة المباراة إلى محمد يوسف، ويعاونه الثنائي سمير جمال وشهاب راشد، فيما سيكون عمرو عايد حكما رابعا.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة من 13 مباراة، فيما يأتي الحرس بقيادة طارق العشري في المركز العاشر بـ18 نقطة من 15 لقاء، بعد فشله في الفوز بآخر ثلاث جولات.

ويسعى باتريس كارتيرون للعودة إلى طريق الانتصارات، بعد سقوطه في فخ التعادل مع وادي دجلة بنتيجة (1-1) خلال الجولة الماضية التي جاءت بعد تحقيق الأبيض لثلاثة انتصارات متتالية.

ويستهدف الزمالك كسر سلسلة التعادلات التي لازمت الفريق في المباريات الأخيرة بجميع المسابقات، حيث تعادل مع مازيمبي الكونجولي (0-0)، قبل أن يتعادل مع دجلة (1-1)، وأول أغسطس الأنجولي (0-0).

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) نتيجة آخر مباراة جمعت بين الزمالك وحرس الحدود، حيث تقدم الحدود بهدف من النيران الصديقة عن طريق بهاء مجدي، قبل أن يتعادل الأبيض بهدف المغربي خالد بوطيب.

ويأمل الزمالك في تحقيق فوز يسمح له باقتحام المربع الذهبي للمسابقة والارتقاء للمركز الثالث، مع العلم أنه لعب مباريات أقل من المقاولون العرب والاتحاد السكندري وبيراميدز المتواجدين خلف الأهلي المتصدر.

وكان الزمالك حسم تأهله إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد احتلال وصافة مجموعته في البطولة خلف مازيمبي الكونجولي، وسينتظر مساء اليوم الأربعاء تحديد خصمه المقبل بالمسابقة في قرعة دور الثمانية.

التعليقات