أحمد شوبير يكشف كواليس جلسته مع فايلر وشريف إكرامي

شريف إكرامي

تحرير :

٠٤ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:٢٨ ص

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، بالبيان الذي أصدره مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتعليق على الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك حسبما أفاد في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: "بيان ذكي للغاية من جانب إدارة الأهلي، وذلك من أجل الحفاظ على العلاقة التاريخية بين مصر والسودان وبين الناديين، ورغم وجود حالة من الانقسام على السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض، لكن قرار مجلس الأهلي مميز للغاية من أجل ضرب المحرضين".

وتابع أحمد شوبير: "أتوقع أن يتم اعتماد نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني (1-1)، وذلك رغم مطالبة الأهلي في وقت سابق باعتباره فائزا لتصدر المجموعة، وقد يتم فرض عقوبات على الفريق السوداني منها اللعب خارج أرضه، وفي هذه الحالة قد يطلب الهلال اللعب في مصر".

وتحدث شوبير عن تفاصيل عدد من الجلسات التي عقدها أمس خلال وجوده في الأهلي، قائلا: "عقدت جلسة مع السويسري رينيه فايلر، واستفسرت منه عن سبب عدم مشاركة علي معلول أمام الهلال، وقال لي (ظروف وأجواء اللقاء كانت تحتاج إلى أيمن أشرف)، وبالفعل قدم اللاعب مباراة مميزة".

وأكد شوبير أنه تحدث أيضا مع فايلر عن المنافسين المحتملين للأهلي في الدور ربع النهائي، وقال نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: "المدرب أكد أن جميع الأندية الـ8 التي وصلت للدور ربع النهائي لديها خبرات كبيرة، وكل المباريات ستكون في غاية الصعوبة".

وأتم شوبير: "تحدثت أسضا مع شريف إكرامي واستفسرت منه عن سبب عدم مشاركته في مران الأمس، واللاعب طلب عدم المشاركة بسبب تأثره بالرسائل التي وصلت له، تعليقا على قراره برغبته في الرحيل، كما أن السويسري رينيه فايلر كان لديه علم بالبيان الذي أصدره حارس الأهلي، وإكرامي لديه بعض الحزن والغضب بسبب تجاهل التجديد له، ولكن قد تتغير وجهة نظره في حالة تمسك الأهلي باستمراره في الفترة المقبلة".

التعليقات