نجم فرنسا السابق: مبابي مدلل وفاسد

كيليان مبابي

تحرير :

٠٤ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٢٥ ص

شن الفرنسي كريستوف دوجاري، نجم برشلونة وميلان السابق، هجومًا عنيفًا على مواطنه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بعد واقعته الأخيرة مع مدربه الألماني توماس توخيل، حيث اعترض مبابي على استبداله خلال مباراة مونبلييه الأخيرة بشكل غير لائق، وحاول الابتعاد عن توخيل، عندما فضل المدرب التحدث معه لتهدئته.

وقال دوجاري في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بصراحة، انهرت عندما رأيت مبابي يفعل ذلك، قلت لنفسي إنني من المستحيل أن أفعل شيئًا كهذا، ورغم صغر سنة، لكنه نضج في وقت لا يصدق، إلا أن القيام بتلك الأشياء يجعله فتى مدلل وفاسد".

وتابع نجم فرنسا السابق: "أحب هذا اللاعب، إنه بارز وآمل أن أراه دائمًا، لكن من المؤلم حقًا رؤيته هكذا، لم يحترم توخيل، وكذلك زملاءه كافاني وإيكاردي، وسجل كافاني 200 هدف مع باريس سان جيرمان، ويلعب في النادي منذ 10 سنوات، وعندما جلس بديلًا لم يعترض".

وشدد نجم برشلونة وميلان السابق: "ما فعله مبابي أمر فاضح، تساءلت ماذا دار في رأسه؟ من يظن نفسه؟ ما مشكلته؟ لماذا فعل ذلك؟ إنها واحدة من أكبر خيبات الأمل بالنسبة لي، ولن أرى مبابي كما كان من قبل، لقد انتهى الأمر بالنسبة لي".

التعليقات