الجماهير للخطيب ومجلسه: «ضيعتوا الأهلي بضعفكم»

تحرير : أحمد سعيد

٠٣ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٩:٢٠ م

ردود أفعال واسعة وغاضبة من جماهير النادي الأهلي عقب بيان مجلس إدارته بقيادة محمود الخطيب والذي أعلن من خلاله عن عدم تقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بخصوص الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها بعثة فريق الكرة في السودان، والتي شهدتها مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ودشنت جماهير النادي الأهلي هاشتاج تصدر ترند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الإثنين، تنتقد خلاله موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء، وتفاعلت جماهير النادي الأهلي مع قرار مجلس الإدارة بتدشين هاشتاج على "تويتر"، جاء بعنوان "حق الأهلي فوق الجميع" وهاشتاج آخر "ضيعتوا الأهلي بضعفكم".

بالإضافة إلى هجوم صفحات موقع التوصال الاجتماعي فيسبوك واتهام محمود الخطيب ومجلسه بالضعف وإهدار حقوق النادي.

وكانت شهدت مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1 ، يوم السبت الماضي، شغب جماهيري في ملعب"الجوهرة الزرقاء" الأمر الذي أدى لتوقف اللقاء لأكثر من 10 دقائق، ونزول قوات الجيش والشرطة السودانية لحماية اللاعبين وطاقم الحكام بقيادة المغربي رضوان جيد.

بيان النادي الأهلي كان قد شمل عدة اعتبارات أبرزها تقديرواحترام العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر والسودان والتي لا يعرف قيمتها كل من شارك في الأحداث المؤسفة التي جرت في أم درمان، تثمينًا للجهود الكبيرة التي بذلها المسؤولون في الشرطة والجيش السوداني، الذين يستحقون كل التحية على دورهم الكبير في تأمين بعثة الأهلي طوال فترة الإقامة هناك، الحرص الكامل من النادي الأهلي على ألا يلحق بنادي الهلال السوداني الشقيق أي أضرار بالغة.

وتأهل الأهلي للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد اقتناصه 11 نقطة محتلا المركز الثاني في منافسات المجموعة الثانية، خلف المتصدر النجم الساحلي التونسي بـ13 نقطة، فيما ودع الهلال السوداني وفريق بلاتينيوم الزيمبابوي البطولة.

التعليقات