توخيل: مبابي لم يفتعل أزمة في الملعب للرحيل عن سان جيرمان

مبابي وتوخيل

تحرير : محمد جمال

٠٣ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:١١ م
تحدث الألماني توماس توخيل المدير النفي لفريق باريس سان جيرمان عن الأزمة الأخير بين المدير الفني والفرنسي كيليان مبابي نجم سان جيرمان، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يفتعل الأزمة معه في الملعب للرحيل عن النادي الباريسي .

وقال توخيل في تصريحات صحفية:" لا توجد أزمة، لست مستاء من مبابي على الصعيد الشخصي، أنا المدرب وهم لاعبون مهمين للفريق ، نبحث فقط عن الفوز، لكن هناك ضرورة دامئًا للسيطرة على المجموعة حتى لا يحدث انقسام" .

وأكمل المدير الفني الألماني خلال تصرحاته:" هناك لاحظات دائمًا ما تكون صعبة بين المدرب واللاعب، لكن مبابي تقهم أن هناك أسباب فنية تسببت في تغييره بالدقيقة الـ69 في لقاء مونبييليه " .

وكان أثار الدولي الفرنسي كيليان مبابي، الجدل أثناء استبداله خلال مباراة فريقه أمام مونبلييه ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز .

وأخرج توماس توخيل المدير الفني لسان جيرمان، مبابي في الدقيقة 69 من عمر اللقاء ودفع بالمهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، وأظهرت الكاميرات مبابي غاضبًا، عندما قام مدربه باستبداله في الشوط الثاني من مباراة فريقه.

ودار حوار غاضب بين مبابي وتوخيل عند خروجه من أرض الملعب، وحاول المدرب الألماني تهدئة النجم الفرنسي الشاب، إلا أن مبابي أظهر غضبه ولم يكن راضياً عن قرار توخيل .
التعليقات