صحوة تماسيح النيل مستمرة.. أسوان يتغلب على الدراويش

نادي أسوان

تحرير :

٠٣ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٤:٤٨ م

حقق نادي أسوان ثلاث نقاط غالية، اليوم الإثنين، من أنياب الإسماعيلي، بفوزه بهدفين مقابل هدف، على استاد أسوان، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، سجل لتماسيح النيل فادي فريد في الدقيقة 5، ومحمد عبد المجيد في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، فيما سجل هدف الدراويش الوحيد النجم التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 59.

وشهدت المباراة إشهار الحكم محمد سيد بكر، العديد من البطاقات الصفراء، بواقع بطاقتين صفراوين لتماسيح النيل للثنائي كريم الطيب ومسعد عوض، و4 بطاقات صفراء للدراويش كانت من نصيب باهر المحمدي ومحمد فوزي وفخر الدين بن يوسف ومحمد مخلوف، كما أشهر بكر بطاقة حمراء لمحمد هاشم لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 84.

وبتلك النتيجة واصل أسوان بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي صحوته بالفوز الثاني على التوالي، ليرتقي الفريق للمركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، جمعهم من 16 لقاء، فاز 3 وتعادل 6 وخسر 7، وسجل الفريق 18 هدفًا فيما استقبلت شباكه 27 هدفًا.

بينما ظل الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الفرنسي ديديه جوميز، في المركز السابع برصيد 21 نقطة، جمعهم من 16 لقاء، فاز 6 وتعادل 3 وخسر 7، وسجل الفريق 14 هدفًا فيما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

التعليقات