أمير مرتضى يرفع شعار التحدي أمام الترجي والأهلي

أمير مرتضى

تحرير :

٠٣ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٤:٢١ م

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الزمالك، أن الفريق يستهدف حصد البطولتين اللتين ينافس عليهما في شهر فبراير الجاري، وذلك حسبما أفاد في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، علمًا بأن الأبيض سيواجه الترجي التونسي يوم 14 فبراير في الدوحة في السوبر الإفريقي، قبل أن ينافس الأهلي على السوبر المحلي في أبو ظبي بعد 6 أيام.

وقال أمير مرتضى: "شهر فبراير مهم جدا للفريق، ويتضمن مواجهات حاسمة بينهما مواجهتين ببطولتين، ولهما استعدادات خاصة، وهدفنا حصد البطولتين، ولدينا أيضا مباراتين بالدوري أمام حرس الحدود والإسماعيلي، ونسعى لحصد نقاطهما، حيث سيكونا بروفة قوية لمباراتي السوبر".

وواصل نجل رئيس الزمالك: "لا نقلل من بطولة الدوري، ولا من المواجهتين الهامتين فيهما، لكن المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون سيقوم بتدوير العناصر خلالهما للوصول لأفضل استعداد ممكن".

وأتم المشرف العام على الكرة في الزمالك بأن ختام الشهر سيشهد مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة، ضد النجم الساحلي أو الترجي التونسيان، أو صن داونز الجنوب إفريقي.

ويواجه الزمالك أيضا الأهلي في الدوري يوم 24 فبراير، ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة من 13 مباراة فقط وله مباراتين مؤجلتين.

التعليقات