مدرب صن داونز يرفع شعار التحدي: من يرغب باللعب في بريتوريا؟

صن داونز

تحرير :

٠٣ فبراير ٢٠٢٠ - ٠١:٠٠ م

شدد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، على جاهزية فريقه لمواجهة أي ناد في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أنه يرى أنه من الصعب على أي فريق اللعب في بريتوريا، وذلك حسبما أفاد خلال تصريحات نقلتها صحيفة kick off الجنوب أفريقية.

قرعة دور ربع النهائي لدوري الأبطال، من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل، مع العلم أن ماميلودي صن داونز احتل صدارة المجموعة الثالثة ما يعني أنه سيواجه أحد الفرق أصحاب المركز الثاني (الزمالك - الأهلي - الرجاء المغربي).

وقال مدرب صن داونز: "من الجيد أننا تصدرنا جدول المجموعة الثالثة، وهو ما أردنا تحقيقه، نحن نتطور شيئًا فشيئًا، أصبحت لدينا بعض الخبرات في البطولة، وجاهزون لمواجهة أي خصم، سنلعب أمام الزمالك، الأهلي أو الرجاء، الأهم ألا نخسر عندما نلعب خارج ديارنا، وعلى ملعبنا يمكننا التحكم في الوضع".

وتابع موسيماني: "إذا نجحنا في التسجيل خارج ملعبنا، فسيكون الأمر أفضل بالنسبة لنا، هنا في بريتوريا من الصعب جدًا على أي فريق اللعب، وأعلم أنه ليس من السهل أيضًا اللعب في تونس وفي لوبومباشي، ولكن هل يستطيع أحد القول إنه يريد المجيء إلى بريتوريا؟ هذا ليس بالأمر السهل أن تمتلك الكرة على ملعبنا".

صن داونز تسبب في خروج الأهلي الموسم الماضي من ربع النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، كما اقتنص لقب دوري الأبطال من الزمالك نسخة 2016 بعد الفوز بنتيجة 3-1 في مجموع اللقائين.

التعليقات