«إكرامي الكبير» مذهول ومصدوم من قرار شريف

شريف إكرامي

تحرير :

٠٣ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:١٥ ص

أقسم إكرامي أحمد الشحات حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، بعدم معرفته بقرار نجله شريف بالرحيل عن القلعة الحمراء، علمًا بأن شريف إكرامي أعلن أمس الأحد رحيله عن الأهلي مع نهاية الموسم الحالي.

وقال إكرامي في تصريحاته عبر قناة DMC: "أقسم بالله فوجئت من إعلان شريف إكرامي بالرحيل عن الأهلي. مذهول ومصدوم من قراره، وفوجئت مثل الجميع بقرار إكرامي ولم أر شريف منذ عودة بعثة الأهلي من السودان".

وتابع إكرامي الشحات: "أعرف شريف إكرامي جيدا وأعرفه أنه يفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار. لم أتحدث معه وصدمت من قراره، ولا أقدر على موافقة إكرامي في قراره أو الوقوف ضده إلا عندما أعرف مبرراته أولا، وسأعرف مبررات شريف إكرامي أولا، وإذا لم تكن مقنعة بالنسبة لي سأقول له "لا". لابد أن أتحدث معه أولا".

شريف إكرامي من أبناء قطاع ناشئي الأهلي، ورحل عنه في 2005 إلى فينورد الهولندي كما لعب معارا لأنقرة جوتشو التركي، ثم عاد إكرامي إلى مصر في 2009 عبر بوابة الجونة، قبل أن يعود إلى بيته الأصلي بعدها بعام.

ومع الأهلي، حمل شريف إكرامي 7 ألقاب لحساب الدوري المصري، ولقب كأس مصر، و5 ألقاب سوبر محلي، بجانب لقبين لحساب دوري أبطال إفريقيا ولقب للكونفدرالية الإفريقية ولقبين للسوبر الإفريقي.

التعليقات