الأهلي يتعادل مع الهلال ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال (فيديو)

الأهلي

تحرير : محمد جمال

٠١ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:٠٥ م

حسم التعادل الإيجابي لقاء الأهلي على نظيره الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، سجل هدف المارد الأحمر الوحيد محمد مجدي قفشة في الدقيقة الـ48 من عمر المباراة، بينما جاء هدف الهلال في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بأقدام عبد الرازق عمر .

جاء هدف قفشة بتمريرة من حسين الشحات خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين مررها من لمسة واحدة لمحمد مجدي أمام المرمى فحولها أفشة بتسديدة من لمسة واحدة في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

كما شهد اللقاء انفراد مهدر لكهربا، حيث  استلم الكرة خلف المدافعي الهلال وأنفرد بالحارس وراوغه بنجاح ودخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة خارج الملعب بشكل غريب.

بهذا التعادل تأهل الأهلي لدور الثمانية، بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 11 نقطة بينما جاء النجم الساحلي في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة .

كما شهدت المباراة أزمة، بسبب اقتحام جماهير الهلال لملعب المباراة اعتراضًا على قرارات حكم المباراة .

في الدقيقة 72 قام أحد الجماهير بالنزول لأرض الملعب، وهو ما تسبب في إيقاف المباراة وسط محاولات من الأمن السيطرة على الموقف، وقامت قوات الأمن بتطويق الفريقين وحكم المباراة لحمايتهم من الجماهير .

التعليقات