مورينيو: الاتفاق الأخلاقي منعني من إقناع إريكسن بالاستمرار

جوزيه مورينيو

تحرير :

٠١ فبراير ٢٠٢٠ - ٠١:٣١ م

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنام هوتسبير الإنجليزي، أن رحيل الدنماركي كريستيان إريكسن عن الفريق كان مخططا له منذ وقت طويل بسبب رغبة اللاعب، مشيرا إلى أنه لم يحاول إقناع الدنماركي بالاستمرار في العاصمة الإنجليزية، وذلك حسبما أفاد في تصريحات صحفية.

وقال مورينيو عن إريكسن الذي رحل إلى إنتر ميلان الإيطالي: "علمنا منذ وقت طويل (أن اللاعب راحل)، ولم نتكلم بسبب اتفاق أخلاقي مع اللاعب، منذ أول يوم لي هنا قال إنه لن يستمر. بالنسبة لي، التحدي كان وجود لاعب في الفريق غير متحفز لكنه محترف يحترم النادي".

وواصل: "إريكسن قال لي إن قراره نهائي ولم أحاول أبدا إقناعه بالبقاء. منذ تلك اللحظة، حاولت بناء الفريق بدونه. لهذا لم أشركه كثيرا، في الوقت ذاته كان لاعبا محترفا احترم النادي وزملاءه. حتى آخر يوم حاول مساعدة النادي وأن يكون إيجابيا في غرفة الملابس".

وانتقل اللاعب البالغ عمره 27 عاما إلى نيراتزوري بعقد يمتد حتى يونيو 2024 بعد ظفر النادي الإيطالي بخدمات اللاعب بعد صراع مع برشلونة، وشارك إريكسن في 27 مباراة بقميص توتنام في الموسم الحالي ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم، ومنذ انضمامه لتوتنام، سجل إريكسن 69 هدفا وصنع 89 خلال ظهوره في 304 مباراة.

التعليقات