رد صادم من يورجن كلوب عن مستقبل محمد صلاح

يورجن كلوب - محمد صلاح

تحرير :

٠١ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٣٨ م

استنكر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، سؤال صحفيين عن مستقبل محمد صلاح، نجم الريدز والمنتخب الوطني، وما إذا كان سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل أم لا، وذلك حسبما أفاد في مؤتمر صحفي.

يورجن كلوب سُئل هل يكون محمد صلاح مع الفريق مع بداية الموسم المقبل، فأجاب صاحب الـ52 عامًا قائلا: "أعتقد ذلك، هل سمعتم شيئا مختلفا؟، كيف ترى الرغبة في البقاء مع ليفربول؟ صراحة، يبدو لي أنه مستقر تماما هنا".

وأردف كوب: "لا فكرة لدي، حقيقة، قد تسألونني نفس السؤال عن بقية اللاعبين وأقول لكم لا فكرة لدي عن ما تقولونه. لم أفكر في الأمر إلا حين سألتموني. طالما أنني لم أسمع شيئا ولا أسأل اللاعبين فيما يفكرون في الموسم المقبل أو بعد عامين، بالنسبة لي، يبدو أنهم مستمرون".

كما سُئل المدير الفني لنادي ليفربول هل عقد محمد صلاح مع النادي ممتد لفترة طويلة؟، فأجاب يورجن كلوب: "أعتقد ذلك، لكن لا فكرة لدي".

ويمتد عقد محمد صلاح مع بطل أوروبا إلى 2023 ولم يصرح من قريب أو بعيد برغبته في الرحيل عن الفريق الإنجليزي، فيما قالت تقارير صحفية في وقت سابق إن العديد من الأندية ترغب في الحصول على خدمات صلاح (27 عاما) هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين.

وشارك صلاح في 136 مباراة مع ليفربول وسجل 87 هدفا وأرسل 38 تمريرة حاسمة وتوج بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ويتطلع صلاح للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدره ليفربول حاليا بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

التعليقات