مورينيو عن الميركاتو الشتوي: نحتاج إلى مهاجم

مورينيو

تحرير : محمد جمال

٣١ يناير ٢٠٢٠ - ٠٥:٠١ م
تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن الميركاتو الشتوي الجاري، مشيرًا إلى أنه سيكون من الأفضل ضم مهاجم خلال موسم الإنتقالات .

وقال مورينيو خلال تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية:" سيكون من الأفضل ضم مهاجم، نحتاج للاعب في هذا المركز ليدخل التوازن على الفريق، لدينا مهمة صعبة في مختلف البطولات التي نشارك فيها حاليًا".

وأكمل مورينيو تصريحاته قائلًا:" توجد بعض الصعوبة في إنهاء الصفقات في الميركاتو الشتوي، وبالأخص في حالة البحث عن مهاجم جيد" .

واختتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته:" على الرغم من ذلك لا أتوقع المزيد من التعاقدات خلال الميركاتو الحالي، السوق مفتوح ويمكن لأي شيء أن يحدث، لكن في النهاية حتي في حالة عدم إمكانية ضم لاعبين أخرين، نعمل جميعًا على مصلحة الفريق". 

قام توتنهام بثلاث تعاقدات خلال موسم الإنتقالات، حيث استدعى جيدسون فرنانديز على سبيل الإعارة من بنفيكا، كما أتم صفقة مع الجناح الهولندي ستيفن بيرجوين قادمًا من صفوف إيندهوفن .

ولا يزال السبيرز يحتاج لتدعيم صفوف هجوميًا خاصة بعد إصابة هاري كين التي ستعبده عن الملاعب حتى أبريل المقبل، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ .
التعليقات