كارتيرون: مدرب الأحمال سيربك الزمالك.. وعودة جنش إضافة

تحرير : أحمد سعيد

٣١ يناير ٢٠٢٠ - ٠٣:٤٩ م
أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أن مواجهة أول أغسطس الأنجولي، غدًا السبت، مهمة لتجهيز اللاعبين للسوبر الأفريقي والمباريات المقبلة في الدوري المصري.

وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة، أنه لا يفرق بين لاعب أساسي وآخر احتياطي، مشددا على أن كل اللاعبين في حساباته، لكنه فضل إراحة البعض أمام أول أغسطس لتجنب الإرهاق.

وتابع: "بعد التعادل مع مازيمبي في الجولة الخامسة، كان لا بد وأن يحقق الفريق الفوز في جميع مبارياته، إلا أن الفريق خاض مباراة وادي دجلة بدون روح، وهو ما نجحت في علاجه نفسيا".

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن خوض مباراة بطل أنجولا في الثالثة عصرا وسط الرطوبة والحرارة المرتفعة يعتبر قاسيا على اللاعبين، موضحًا أنه يجب على اللاعبين اللعب في أي مناخ.

وعن عودة الحارس جنش للفريق، أعرب كارتيرون عن سعادته بذلك الأمر، معتبرًا عودته للزمالك مهمة كونه رمزا وواحدا من أفضل الحراس، ولا شك في أنه سيكون إضافة للفريق. 

وواصل:"من المهم جدًا أن يكون هناك استشفاء للاعبين حتى يكونوا جاهزين لضغط المباريات، لن أقبل بأي استهتار من اللاعبين من أجل التتويج القاري".

وأعرب كارتيرون عن استيائه من الحديث مع أي تعادل أو خسارة عن ضرورة وجود مدرب أحمال، موضحًا أن هذا الأمر كان ممكنا من أول الموسم وليس الآن، لأن هناك مباراة كل 4 أيام ولا نحتاج مدرب أحمال.

وأكد "درست نظام الأحمال، أقوم بالأمر وهناك استجابة جيدة من اللاعبين، أي مدرب أحمال سيدخل الجهاز الفني الآن سيقوم بوضع برنامج جديد يربك الفريق".

وأتم مدرب الزمالك بأن النادي يمتلك أجهزة التحليل البدني التي تجعلهم يسيرون بدنيًا بشكل طيب، موضحًا أن الفريق يحتاج فقط للتحلي بالروح القتالية في كل مباراة.

وضمن الزمالك، التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا كوصيف للمجموعة الأولى خلف مازيمبي المتصدر، وتعد مباراة الغد مجرد تحصيل حاصل في ختام دور المجموعات.

التعليقات