أسامة خليل: مبادئ النادى الأهلي "تفصيل" والدليل كهربا والسعيد وآل شيخ

محمود الخطيب

تحرير : أحمد سعيد

٣١ يناير ٢٠٢٠ - ١٢:٤٤ م

يرى الكاتب الصحفي أسامة خليل أن مبادئ النادي الأهلي أصبحت مختلفة عن الفترات السابقة، مشيرً إلى أن مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب أصبح يتأثر بشكل كبير بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال خليل خلال برنامج "مساء الأنوار"، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على فضائية "القاهرة والناس، مبادئ الأهلي أصبحت "تفصيل" في عهد محمود الخطيب، وظهر بعد ما حدث في موقف عبد الله السعيد عندما وقع للزمالك والاستعانة بتركي آل الشيخ وتجديد التعاقد ثم العودة مرة أخرى وعرضه للبيع، هل كل هذا طبيعي ويليق باسم الأهلي أو حتى بأسم اللاعب.

وواصل:" نفس الأمر هو تصالح تركي آل الشيخ مع مجلس الأهلي الحالي بعد سيل الاتهامات، لكن كل هذا لم يتذكره أحد بعد عودة العلاقات بين الطرفين، المبادئ في الأهلي حاليًا أصبحت تفصيل".

وتابع: الإعلام أيضًا يلعب دور كبير في هذه الازمة، فمثلا عندما هرب عصام الحضري من الأهلي وانتقل لسيون الإعلام صدر للجماهير أنه هارب ولا يجب التعامل معه".

وأتم:" ولكن عندما تعاقد الأهلي مع كهربا والهارب من الزمالك الإعلام اهتم بالأمر بشكل غير طبيعي، وعند دخوله في قائمة الأهلي استعدادًا لأول مباراة كتبوا "كهربا يزين قائمة الأهلي"، هل ده طبيعي؟ لماذا لم يتم التعامل معه على أنه هارب؟".

التعليقات