الجونة ينعى خالد بشارة رئيس مجلس إدارة النادي

خالد بشارة

تحرير :

٣١ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٤٧ ص

نعى نادي الجونة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رجل الأعمال خالد بشارة رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك بعد أن لقي رجل الأعمال مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إثر حادث مروع أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة ميدان الرماية بنطاق محافظة الجيزة، إذ فارق الحياة متأثرا بإصابته بكسور وسحجات متفرقة بالجسم واشتباه نزيف داخلي بالمخ، إذ فشلت مساعي الأطباء في إنقاذه وإبقائه على الحياة، رغم أن قائدي السيارات أسرعوا بنقله إلى أقرب مستشفى في محاولة لإنقاذه لكن فشلت مساعيهم.

وكتب نادي الجونة: "ببالغ الحزن ينعي نادي الجونة رحيل المهندس خالد بشارة، رئيس مجلس إدارة النادي، والذي ودعنا في الساعات الأولى من صباح اليوم إثر حادث أليم.. ونسأل لأهله ومحبيه الصبر والسلوان".



تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي مسؤول مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إشارة من شرطة النجدة والخدمات المعينة أعلى الطريق الدائري بوقوع حادث سير ووجود متوفى إثر اصطدام سيارة ملاكي سوداء بالسور الحديدي الجانبي للطريق.

فور تلقيه البلاغ، وجه مدير المرور بسرعة انتقال سيارات التدخل السريع مدعومة بونش إغاثة تزامنا مع وصول فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي.

مصدر أمني مسؤول -رفض نشر اسمه- رجح وقوع الحادث إثر اختلال عجلة القيادة بيد الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم؛ بسبب السرعة الزائدة، رافضا الجزم بوجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه بقوله "التحقيقات هتوضح كل حاجة".

يشار إلى أن فريق الجونة خطف فوزًا مثيرا من نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة الـ 15، من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم الجونة بهدف سجله أحمد ياسر ريان في الدقيقة 69، لكن الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري حصل على ضربة جزاء لفريقه، سجل منها سعيد سنبوري هدف التعادل في الدقيقة 72، إلا أن أكرم توفيق سجل هدف الفوز في الدقيقة 90+4.

وحقق الجونة أول فوز تحت قيادة مدربه البرتغالي بيدرو بارني، واقتنص فوزاً غائباً منذ 5 جولات ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير، فيما تجمد رصيد المصري بقيادة مدربه إيهاب جلال عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر، بعدما تلقى رابع هزائمه هذا الموسم وله 3 مؤجلات.
التعليقات