مرتضى: «أخذت قرارات لإعادة الانضباط للجهاز الفني واللاعبين»

جهاز الزمالك

تحرير :

٣١ يناير ٢٠٢٠ - ١١:١٨ ص

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عليهم تقدير النادي والجماهير، وذلك حسبما أفاد عبر قناة ناديه.

وواصل رئيس الزمالك: "اللاعبون حصلوا على كل مستحقاتهم، ومثلما قدرهم النادي، عليهم تقدير النادي والجماهير، ووعلى اللاعبين أيضا تقدير الملايين الذين يشجعونهم".

وأكمل مرتضى منصور، بعد التعادل مع وادي دجلة إيجابيا في الجولة 15 من الدوري: "أخذت قرارات لن أعلن عنها، لإعادة الانضباط للجهاز الفني واللاعبين".

وفيما يخص لقاء السوبر الإفريقي، قال مرتضى: "لدينا مؤتمر صحفي يوم الأحد، سنكشف بالمستندات الإرهاب والتهديدات التي نتعرض لها. أرسلنا خطابا إلى كاف كذلك وسيناقشه قبل انطلاق مؤتمرنا الصحفي".

وأردف رئيس الزمالك: "جو العداء الذي نتعرض له (قبل السفر إلى قطر) غير رياضي. أرسلت القائمة إلى كاف بغض النظر عن مكان لعب المباراة، والملف لدى القيادة السياسية والأجهزة الرقابية. هذه قضية أمن قومي مصري، هل من الممكن أن نلعب في دولة معادية؟".

وشدد مرتضى منصور: "لو الدولة المصرية قالت لنا العبوا في قطر، سنقوم بذلك، وكيف نلعب بطولة إفريقية في آسيا، ولدينا وفد مسافر إلى المغرب للنقاش مع كاف في الجلسة التي سيعقدها للحديث عن الأزمة".

التعليقات