المقاولون العرب يضم أيمن حفني من المقاصة

تحرير : علي الزيني

٢٤ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠٤ م
أعلن مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، برئاسة محسن صلاح، ضم أيمن حفني لاعب فريق الزمالك السابق، لمدة ست شهور على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي مصر للمقاصة.

وقاد محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة الذئاب والمشرف العام على الكرة بالنادي وعماد النحاس المدير الفني المفاوضات في سرية تامة وأنهيا كافة الأمور المتعلقة بانتقال اللاعب للفريق بشكل رسمي .

وشارك أيمن حفني في التدريبات الجماعية للمقاولون لتجهيزه للمرحلة المقبلة، بعد انتقاله رسميًا لفريق الذئاب بساعات، وأصبح جاهزًا لخوض المباريات بشكل طبيعي.

ومن جانبه أكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون أن أيمن حفني لاعب كبير ويملك من الخبرات ما يجعله واحد من أهم الصفقات للذئاب في المرحلة الحالية .

ويستعد فريق المقاولون العرب، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 29 نقطة، لمواجهة نظيره طنطا، بعد غدً الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ولم يشارك أيمن حفني في أي لقاء مع المقاصة منذ انضمامه للأخير بسبب خطأ اداري تسبب في عدم قيده، وخاض اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، في 134 مباراة مع الزمالك ونجح في تسجيل 15 هدفا وصناعة 13.
التعليقات