صراع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام لضم نجم الجزائر

سليماني

تحرير : محمد جمال

٢٤ يناير ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٨ م
كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير لها، عن أن مانشستر يونايتد دخل فى سباق التعاقد مع الجزائري إسلام سليماني مهاجم موناكو الفرنسي، والمنتقل إليه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من صفوف ليستر سيتي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .


وجاء في تقرير الصحيفة الإنجليزية أن ليستر وافق على قطع إعارة سليماني إلى موناكو مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني مقابل إعارة اللاعب الجزائري إلى صفوف الشياطين الحمر .

في الوقت نفسه، بدأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام في تعزيز خط هجوم السبيرز خلال يناير الجاري، وذلك بعد الإصابة التي لحقت بنجم الفريق هاري كين . 

صحيفة "تليجراف" هى الأخري نشرت تقرير جاء فيه أن مورينيو يفكر في التعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، من أجل تعويض الغياب الطويل لهاري كين، والذي سيمتد حتى شهر أبريل المقبل.

وأضافت أن مورينيو كان يضع البولندي كريستوف بيونتيك مهاجم ميلان على رأس أولوياته، ولكن أرادت إدارة السبيرز ترغب في ضم اللاعب على سبيل الإعارة، وهو ما تم رفضه من جانب النادي الإيطالي.

وكان سليماني قد انضم إلى ليستر سيتي في عام 2016، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، سجل 13 هدفًا في 46 مباراة خاضها مع الفريق، وخرج اللاعب على سبيل الإعارة إلى ناديي نيوكاسل وفنربخشه، ثم تمت إعارته إلى موناكو لمدة موسم واحد مع وجود بند أحقية الشراء خلال الصيف المقبل.

وشارك النجم الدولي الجزائري في 13 مباراة في الدوري الفرنسي حتى الآن، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة 7 آخرين.

التعليقات