ليفربول يواصل قتل منافسيه بالفوز على وولفرهامبتون.. فيديو

تحرير : علي الزيني

٢٤ يناير ٢٠٢٠ - ١٢:٠٢ ص
حقق فريق ليفربول، فوزًا صعبًا على نظيره وولفرهامبتون، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب ستاد مولينيو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل هندرسون هدف التقدم، وأدرك خيمينيز هدف التعادل، وخطف فيرمينو هدف الفوز للريدز، الذي رفع رصيده إلى 67 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، في المقابل تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

فريق ليفربول، بدأ المباراة ضاغطًا، وسجل هدف التقدم في الدقيقة الثامنة،  بعد ركلة ركنية نفذها ألكساندر أرنولد، واستقبلها هندرسون، برأسية قوية، سكنت الشباك، وتعرض ساديو ماني للإصابة في الدقيقة 33، وطالب الجهاز الطبي باستبداله، وشارك تاكومي مينامينو بدلًا منه.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، أهدر محمد صلاح فرصة هدف، بعدما خطف الكرة من أداما تراوري وسدد كرة تصدى لها الحارس ببراعة وتحولت إلى ركنية، وبعد مرور ثلاث دقائق، أدرك  راؤول خيمينيز هدف التعادل لفريق وولفرهامبتون، بعدما استقبل عرضية أداما تراوري، برأسية قوية سكنت شباك أليسون.

وبعد سيطرة من فريق وولفرهامبتون، نجح فريق ليفربول في خطف هدف الفوز، عن طريق فيرمينو، الذي استقبل تمريرة هندرسون، بتسديدة قوية سكنت الشباك، ويعد مرور دقيقتين شارك ديفوك أوريجي بدلًا من محمد صلاح.

التعليقات