مدافع الأهلي الجديد: مثلي الأعلي فان دايك

تحرير : علي الزيني

٢٣ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٠٤ م
أكد محمد ناصر، المنتقل حديثًا إلى النادي الأهلي قادمًا من نادي سيراميكا كليوباترا، أنه يستهدف المشاركة مع الفريق الأول للمارد الأحمر، إلى أن ارتداء قميص نادي القرن شرف كبير لأي فريق، جاء ذلك في تصريحات للموقع الرسمي لنادي سيراميكا، قائلًا:"امتلكت العديد من العروض من أندية الدوري الممتاز، ولكنني فضلت الأهلي لأنه شرف لأي لاعب اللعب في صفوفه.. المفاوضات بدأت منذ بداية الموسم بطلب من عمرو أنور مدرب شباب الأهلي  ولكن الصفقة تمت في يناير".

وواصل ناصر، قائلًا:"أشكر إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على الطريقة الاحترافية والراقية التي تعاملت بها في المفاوضات، حيث سارت بكل سهولة وبدون أزمات، وشاهدت في هذا النادي كل حب واحترام وتقدير وتخطيط احترافي لقطاع الكرة".

وأضاف:"بدأت ممارسة كرة القدم في الإسماعيلي عندما كنت في التاسعة من عمري، ولعبت هناك ثماني سنوات، ثم انتقلت إلى نادي سيراميكا كليوباترا عن طريق معتز البطاوي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على قطاع الكرة.. قضيت أياما سعيدة داخل نادي سيراميكا على مدار السنوات الماضية، ونجحت هذا الموسم في تسجيل 13 هدفا من 20 مباراة".

وأوضح:"أتمنى أن تكون هذه الخطوة فاتحة خير لي ولنادي سيراميكا كليوباترا، هدفي المشاركة مع الفريق الأول للأهلي في الدور الثاني للدوري، وأتمنى تتويجه بالدوري ودوري أبطال أفريقيا، وصعود سيراميكا للدوري الممتاز".

وعن مثله الأعلى في كرة القدم، كشف مدافع شباب الأهلي الجديد "على المستوى العالمي، فان دايك مدافع ليفربول هو مثلي الأعلى، وعلى المستوى المحلي، هو أحمد حجازي مدافع وست برومتش الإنجليزي.

وكان الأهلي تعاقد مع اللاعب المولود عام 1999 على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري (2019-2020).
التعليقات