النجم الساحلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الأهلي

تحرير : علي الزيني

٢٣ يناير ٢٠٢٠ - ٠٦:٣٤ م
أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، غياب سليمان كوليبالي عن مواجهة نظيره الأهلي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب شكوى اللاعب من بعض الأوجاع حتمت عليه القيام بتدريبات على انفراد، وفقا للصفحة الرسمية للنادي.

وقرر الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس جاريدو بالتشاور مع الجهاز الطبي "عدم المجازفة باللاعب في المباراة المقبلة، شأنه شأن ماهر الحناشي الذي عاد منذ يومين إلى التمارين".

وكان سليماني كوليبالي قد انضم للنجم في الصيف الماضي ولم يستطع النادي قيده في قائمته بسبب أزمة رحيله عن صفوف الأهلي دون علم الأخير، حتى تم حل الأزمة والاتفاق بين الناديين على سداد غرامة الفيفا على النادي التونسي والتي تقدر مبلغ مليون و400 ألف دولار على دفعات.

وشارك كوليبالي خلال مواجهة النجم الأخيرة، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني، والتي انتهت بفوز الفريق التونسي، بهدفين لهدف.

ويتصدر فريق النجم الساحلي ترتيب مجموعة الأحمر في دوري أبطال إفريقيا بتسع نقاط، بفارق نقطتين عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثالث بست نقاط.

ويواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي، في التاسعة مساءً يوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي الجولة الأخيرة يلاقي المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني، فيما يلاقي الفريق التونسي نظيره  بلاتينيوم.
التعليقات