ليستر سيتي يقسو على وست هام وتوتنهام يفوز على نوريتش

تحرير : علي الزيني

٢٣ يناير ٢٠٢٠ - ١٢:٠٠ ص
حقق فريق ليستر سيتي الفوز على نظيره وست هام يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء،  على ستاد كينج باور، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع الثعالب رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الثاني، في المقابل تجمد رصيد وست هام عند 23 نقطة في المركز السابع عشر، وله مباراة مؤجلة سيواجه فيها ليفربول.

فريق ليستر سيتي، سجل هدف التقدم عن طريق هارفي بارنس في الدقيقة 24 بعدما استقبل عرضية أرضية أرسلها ريكاردو بيريرا ليضعها في الشباك مباشرة، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول، سجل بيريرا الهدف الثاني، بعدما استقبل تمريرة عرضية من هارفي بارنس، بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وقلص مارك نوبل النتيجة في الدقيقة 50، من ركلة جزاء سددها في منتصف المرمى بينما ذهب كاسبر شمايكل جهة اليمين، وأحرز أيوزي بيريز، الهدف الثالث لفريق ليستر، واختتم اللاعب ذاته رباعية الثعالب في الدقيقة 88.

وفي الجولة ذاتها، تخطى توتنهام، نظيره نورويتش سيتي، بهدفين لهدف، سجل ثنائية توتنهام  ديلي آلي، وهيونج مين سون، بينما أحرز لنورويتش تيمو بوكي، ليرفع أبناء جوزيه مورينيو رصيده إلى 34 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد نورويتش عند 17 نقطة متذيلًا جدول الترتيب.
التعليقات