مران الزمالك.. قياسات بدنية وتصحيح أخطاء

الزمالك

تحرير :

٢٢ يناير ٢٠٢٠ - ٠١:٤٠ م

خاض لاعبو نادي الزمالك تدريبهم اليوم الأربعاء، استعدادًا لملاقاة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة القادم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، وعقد باتريس كارتيرون المدير الفني، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، قبل أن يتم عمل قياسات بدنية للاعبين باستخدام أجهزة حديثة، وجاءت القياسات البدنية في ظل رغبة الجهاز الفني للزمالك لمعرفة معدل اللياقة البدنية لكل لاعب، ولتحديد جرعات التدريبات البدنية التي يحتاجها كل لاعب.

وركز كارتيرون خلال المران الجماعي على تدريب اللاعبين لإتقان عملية التمرير السريع وسرعة نقل الكرة، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وقاد المدير الفني الفرنسي الفقرة الفنية في مران الزمالك، حيث حرص على قيام اللاعبين بأمور فنية قبل أن يقوم بتصحيح بعض الأخطاء وتوجيه تعليمات لهم.

وخاض حراس مرمى الفريق تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام الذي قرر الاستعانة بمعدات خاصة لتدريب اللاعبين على بعض الأمور الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية.

ويدخل الزمالك مواجهة مازيمبي يوم الجمعة وفي رصيده سبع نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة، خلف الفريق الكونغولي بعشر نقاط، وأمام بريميرو دي أجوستو الأنجولي وزيسكو الزامبي بنقطتين.

التعليقات