البدري يكشف عن أسماء الوجوه الجديدة المرشحة للانضمام للمنتخب

حسام البدري

تحرير :

٢٢ يناير ٢٠٢٠ - ٠١:٠١ م

أكد حسام البدري مدرب المنتخب الوطني، أن هناك وجوهًا جديدة ستنضم للمنتخب في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن هدفه الحالي هو الاستمرار في طريق سياسة الإحلال والتجديد، وذلك حسبما أفاد في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت".

وقال مدرب الفراعنة: "سيكون هناك عناصر جديدة ستنضم للمنتخب في المعسكر المقبل وبالطبع يأتي من أبرزهم مصطفى محمد، وهناك لاعبين آخرين مرشحة مثل أحمد أبو الفتوح وثلاثي الجونة أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق".

البدري تحدث أيضًا عن مهاجم الأهلي مروان محسن، قائلاً: "مروان من بين الأسماء المرشحة للانضمام للمنتخب خاصة أنه يسير بخطى جيدة في الفترة الأخيرة، كما انضمامه سيكون حلاً بعد معاناة المنتخب في الفترة الأخيرة من مركز رأس الحربة".

وواصل البدري حديثه عن ملامح قائمة المنتخب في المعسكر المقبل ليكشف مصير مركز حراسة المرمى: "محمد أبو جبل يسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة وإذا استمر على هذا المستوى سينضم لنا، المنتخب أيضًا يتابع المهدي سليمان والهاني سليمان وعامر عامر".

وعن محمد صلاح نجم ليفربول، قال البدري إنه يتواصل معه حيث كان آخر تواصل بعد الهدف الذي سجله في شباك مانشستر يونايتد بالجولة السابقة من الدوري الإنجليزي في مباراة انتهت لصالح "الريدز" بنتيجة (2-0).

وأشار مدرب المنتخب الوطني خلال تصريحاته :"شغلي الشاغل حاليًا هو الأسماء التي ستنضم للمنتخب، أشعر بالخوف بعض الشيء من إصابة أي من العناصر التي ستكون مرشحة للمنتخب لذا أقوم بإعداد البدائل".

وحول متابعة المحترفين في الفترة المقبل، واللاعب الذي يرغب في انضمامه للمنتخب رغم الإصابة، قال البدري: "كنت أنوي السفر من أجل متابعة المحترفين لكن تم تأجيلها، من الممكن أن أقوم بهذه الجولة بعد مباراة السوبر المصري والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك في الإمارات، وكنت أتمنى وجود رمضان صبحي معنا في الفترة المقبلة".

ويستعد المنتخب من أجل خوض مبارتي توجو في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتي ستقام بالكاميرون 2021، علمًا بأن المنتخب الوطني يستعد أيضًا للمشاركة في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستقام بقطر حيث أسفرت القرعة عن وقوع منتخب "الفراعنة" في المجموعة السادسة والتي تضم كل من ليبيا والجابون وأنجولا.

التعليقات