سولسكاير: لا نرغب في التواجد خلف ليفربول.. ونحن على الطريق الصحيح

أولي جونار سولسكاير

تحرير :

٢١ يناير ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٥ م

يرى النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، وذلك على الرغم من خسارته الأخيرة في الدوري أمام ليفربول، بهدفين دون رد، يوم الأحد الماضي، ليتصدر الريدز جدول الترتيب بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين، ويبتعد عن اليونايتد الخامس بفارق 30 نقطة.

وقال سولسكاير: "خسرنا أمام ليفربول، وهو فريق كلكم تقولون عنه إنه رائع، ومع ذلك كنا في أجواء المباراة حتى آخر كرة، وبالنسبة لي هذا أمر إيجابي، وبالطبع نشعر بخيبة الآمل لخسارة المباراة، لا نرغب في التواجد خلفه في جدول الترتيب، ولكن هناك مؤشرات بأننا على الطريق الصحيح بكل تأكيد".

وأشار سولسكاير أن المناقشات الدائرة حاليًا حول سياسة النادي في التعاقدات، تمثل تشتيتًا غير مرحب به قبل مواجهة بيرنلي غدًا الأربعاء في الدوري، قائلآ: "الآن ليس الوقت المناسب لبدء الحديث عن هذا الأمر، بالنسبة لي، نتطلع للمباراة المقبلة أمام بيرنلي، نبحث دائمًا عن تطوير قائمتنا والنادي بشكل عام، ولكن لا يجب التطرق لهذا الأمر حاليا".

وأوضح سولسكاير، أن لاعبه ماركوس راشفورد، لم يشكو من إصابة في الظهر قبل إصابته الأسبوع الماضي، مضيفًا: "اشتكي بعض الشيء بعد مواجهتنا الأخيرة لبيرنلي، وتعاملنا معه بصورة جيدة قدر استطاعتنا حينها، حصل على بعض الراحة لتلقي العلاج، وأخرجناه من بعض المباريات، ولم يبدأ أساسيًا في كل اللقاءات، وفجأة عانى من تلك الإصابة الجديدة، ولم يكن يعاني من أي إصابات قبلها".

وأتم مدرب مانشستر يونايتد: "سيحصل على وقته للتعافي، ونبحث بدورنا عن تطوير قائمتنا من اللاعبين، وسنرى ما إذا كان هناك شيء يمكن القيام به (في إشارة إلى إيجاد بديل في الميركاتو)، ولكن لا يوجد شيء يمكنني التحدث عنه الآن".

التعليقات