مبابي: ليفربول مثل «الآلة».. وهذا موقفي من الانضمام إلى ريال مدريد

كيليان مبابي

تحرير :

٢١ يناير ٢٠٢٠ - ١٢:٤٧ م
تحدث الفرنسي الشاب كيليان كبابي مهاجم باريس سان جيرمان، عن أمنياته في 2020، وموقفه من الانضمام إلى ريال مدريد إلى جانب وصفه لفريق ليفربول بـ"الآلة"، وذلك خلال تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

وقال مبابي: "ما يفعله ليفربول حتى هذه اللحظة أمر مدهش، وإنهم مثل الآلة، لديهم رغبة في لعب المباريات بشكل متواصل لتحقيق الفوز، ولم يخسروا أي مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، عندما ترى ذلك تعتقد أن الأمر سهل لكنه ليس كذلك، إنهم فريق جيد جدًا ولديهم مدرب رائع، والمشكلة الآن، أن الجميع يتابع ليفربول ويراقبهم لذلك عليهم أن يواصلوا إظهار قوتهم".

وبسؤاله عن الانتقال إلى ريال مدريد، قال مبابي: "الكل يتحدث عن تلك الأنباء، الآن أنا لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان وأعلم أنها ليست اللحظة المناسبة، ونحن في شهر يناير، تخيل أن أجيب على هذا السؤال وألمح إلى شئ ما، وقتها سيتحدث الجميع عن هذا، ولن يكون الأمر جيدًا بالنسبة لباريس".

وواصل مهاجم باريس سان جيرمان: "الآن أنا لاعب في صفوف باريس سان جيرمان وأنا مع النادي بنسبة 100?، أريد أن أساعد النادي على التقدم والتطور هذا الموسم بتحقيق العديد من الألقاب ، لذلك ليس من الجيد أن أتحدث عن مستقبلي في هذا الوقت".

وأردف كيليان مبابي: "أفكر في النادي لأن النادي ساعدني، جئت إلى هنا في الثامنة عشرة من عمري، كنت موهبة ولكني لم أكن نجمًا، الآن أصبحت نجم ، بفضل باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، ويجب أن أركز مع الفريق حاليًا، وفي نهاية الموسم سنرى".

وبسؤاله عن أمنياته في 2020 قال: "تحقيق الثلاثية (دوري أبطال أوروبا مع باريس، أمم أوروبا ودورة الألعاب الأولمبية مع المنتخب، ويبدو ذلك أمر بعيد المنال في الوقت الحالي، لكنني أحرص على تحقيق هذا الحلم، ستكون لحظة فخر بالنسبة لي الفوز بأول بطولة أوروبية مع فريق باريس سان جيرمان".

التعليقات