نجم ليفربول السابق ينصر فان دايك على رونالدو

فرجيل فان دايك

تحرير :

٢١ يناير ٢٠٢٠ - ١٢:٤٠ م

قارن ستان كوليمور لاعب ليفربول السابق، الهولندي فرجيل فان دايك مدافع الريدز، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي من حيث الأهمية التي يقدمها كل لاعب لفريقه، وذلك حسبما أفاد في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال نجم ليفربول السابق: "فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول وليونيل ميسي لاعب برشلونة هما الآن أهم لاعبين في فرقهما، وتخيل ليفربول بدون فان دايك، وبرشلونة بدون ميسي، لن تتغير طريقة لعب الفريق فقط بل أيضًا العقلية التي يتعامل بها، وفي رأيي، فان دايك حاليًا أكثر أهمية من رونالدو".

وحصل فان دايك على لقب أفضل لاعب في أوروبا عام 2019، بعدما قاد فريقه للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تُوج ليونيل ميسي بجائزتي "ذا بيست" و"بالون دور" المقدمتين من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة فرانس فوتبول.

وحقق فريق ليفربول فوزًا صعيًا على نظيره، مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب آنفيلد ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، فان دايك سجل هدف التقدم للريدز، وأضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني. 

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 64 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي، أقرب ملاحقيه، في المقابل تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 34 نقطة في المركز الخامس.

التعليقات