رسميًا.. الزمالك يقيد كاسونجو في القائمة

تحرير : علي الزيني

٢٠ يناير ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٢ م
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم، مضيفًأ أن ناديه تسلم الكارنيه الخاص بقيد اللاعب من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية ويحق له المشاركة مع الفريق.

وكان يحق للزمالك استبدال لاعب وحيد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، وبالتالي تم إغلاق قائمة الفريق الأبيض بشكل رسمي حتى نهاية الموسم الحالي (2019-20).

وكان كاسونجو قد انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2017 قادمًا من الاتحاد السكندري، ولعب كاسونجو 64 مباراة في الدوري المصري، سجل 25 هدفا وصنع 6 أهداف، وتم إعارته إلى الوداد المغربي ضمن صفقة انتقال محمد أوناجم للنادي الأبيض، لكن إدارة النادي المغربي فسخت التعاقد مع اللاعب بعد رفض قيده في صفوف الفريق.

يُذكر أن صاحب الـ25 عاما سيصبح خامس لاعب أجنبي في الزمالك مع الثلاثي المغربي أشرف بنشرقي وخالد بوطيب ومحمد أوناجم والتونسي فرجاني ساسي، بعد رحيل حمدي النقاز.

وكان يحق للزمالك استبدال لاعب وحيد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، وبالتالي تم إغلاق قائمة الفريق الأبيض بشكل رسمي حتى نهاية الموسم الحالي (2019-2020) .
التعليقات