مران الزمالك.. جلسة من كارتيرون وتأهيل جمعة وجنش

مران الزمالك

تحرير :

٢٠ يناير ٢٠٢٠ - ٠١:٣٣ م

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت الجلسة بحضور الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مدربا الفريق، من أجل شرح بعض النقاط الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران حيث منح اللاعبين بعض النصائح الفنية بالإضافة إلى شرح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة وكيفية تلافيها.

كما قام كارتيرون، بقيادة اللاعبين في فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم، وركز على تقسيم الفريق إلى مجموعتين، حيث اهتم باللعب من لمسة واحده في المساحات الضيقة، والتركيز على اللعب بشكل سريع تحت ضغط، وشهدت هذه الفقرة قيام المدير الفني الفرنسي بمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالتحرك بدون كرة، بالإضافة إلى التركيز على الدقة في التمرير.

فيما حرص عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالنادي على منح الرباعي محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد محمد أبوجبل ومحمد صبحي بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق تدريبات الحراس.

وخضع أبوجبل لبعض التدريبات التأهيلية الإضافية على هامش المران، كما خاض الحراس مران فني قوي حيث بدأ ببعض التدريبات البدنية، ثم فقرة للتدريب على التعامل مع التسديدات القوية من داخل المنطقة، وفقرة أخرى للتعامل مع الألعاب الهوائية.

وواصل عبد الله جمعة البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الجونة ببطولة الدوري الممتاز، وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك على هامش مران الفريق.

التعليقات