شاهد.. كيف أنهى أحمد فتحي وكهربا خلافهما؟

 أحمد فتحي

تحرير :

٢٠ يناير ٢٠٢٠ - ٠١:١٨ م

حرص أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإشارة لانتهاء أزمته مع زميله محمود عبد المنعم "كهربا"، عقب المشادة الكلامية التي نشبت بين الثنائي، مساء أمس الأحد، في مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

ونشبت مشادة كلامية بين الثنائي في اللقاء، حيث انفعل فتحي على كهربا في إحدى الكرات، ولكن الوافد الجديد طالب فتحي بعدم الحديث معه بهذه الطريقة، قبل أن يتدخل وليد سليمان صانع الألعاب لينهي الأمر سريعا، وتوجه كهربا لتقبيل رأس فتحي بعد أن طالبه وليد سليمان ومحمد الشناوي حارس المرمى بإنهاء المشادة.

ونشر أحمد فتحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له مع كهربا، لتأكيد عدم وجود أزمة مع زميله، وقوة العلاقة بينهما، فيما رد كهربا عبر حسابه الشخصي، بعدها بدقائق قليلة بنفس الصورة، بالقول: "صباح الفل يا قلب الأسد".


وحقق فريق الأهلي، فوزًا ثمينًا، على نظيره المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، سجل حسين الشحات هدف التقدم، وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني، وشهد اللقاء حصول رامي ربيع مدافع الأحمر على البطاقة الحمراء.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة، مغردًا في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، بفارق سبع نقاط عن المقاولون العرب الذي يحتل المركز الثاني، علمًا أن ذئاب الجبل لعب مباراتين أكثر.
التعليقات