الظهور الأول لكيكي.. ميسي يقود برشلونة للفوز على غرناطة.. فيديو

تحرير : علي الزيني

٢٠ يناير ٢٠٢٠ - ١٢:٠٧ ص

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا، على نظيره غرناطة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني، وجاء هدف اللقاء عن طريق ليونيل ميسي.

وتعد هذه المباراة الأولى للمدرب كيكي سيتين كمدير فني لفريق برشلونة، خلفا للمدرب ارنيستو فالفيردي، الذي غادر النادي الكتالوني قبل أيام.

الفوز رفع رصيد فريق برشلونة، إلى 43 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني، في المقابل تجمد رصيد فريق غرناطة عند 27 نقطة بالمركز العاشر.

بداية المباراة جاءت هادئة، من قبل الفريقين، وكاد ليونيل ميسي أن يسجل هدف التقدم لفريق برشلونة في الدقيقة 44، بعدما وصلت له كرة عرضية أرضية، حولها بتسديدة قوية، مرت الكرة بجوار القائم بقليل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 70 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب جيرمان سانشيز، لاعب غرناطة، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين ، وبعدها بخمس دقائق، نجح فريق برشلونة، في تسجيل هدف التقدم، بعد هجمة منظمة انتهت بتمريرة بكعب القدم من فيدال، إلى ليونيل ميسي، الذي سدد الكرة داخل منطقة جزاء فريق غرناطة.

التعليقات