ريال مدريد يخطف الصدارة من برشلونة.. فيديو

تحرير : علي الزيني

١٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠٣ م

حقق فريق ريال مدريد الفوز على نظيره إشبيلية، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ليرفع المرينجي رصيده إلى 43 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الذي يحتل المركز الثاني، ويواجه غرناطة مساء غدً الأحد، بينما تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 35 نقطة في المركز الرابع.

بداية المباراة جاءت سريعة من قبل لاعبي افريقين، وسجل إشبيلية هدف التقدم عن طريق الهولندي لوك دي يونج، الذي استقبل كرة عرضية من ركلة ركنية برأسية، سكنت الشباك، لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، واحتسب خطئًا لصالح ريال مدريد.

وفي الدقيقة 58، نجح ريال مدريد، في تسجيل هدف التقدم، عن طريق كاسيميرو، بعدما استغل تمريرة بالكعب من لوكا يوفيتش داخل منطقة الجزاء، وقام بتسديدها من فوق حارس إشبيلية.

وفي الدقيقة الـ66، أدرك دي يونج هدف التعادل لفريق إشبيلية، بعدما أطلق تسديدة، في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس كورتوا، واضطر الحكم للرجوع إلى VAR للتأكد من عدم وجود خطأ ضد الفريق الضيف.

وبعد مرور خمس دقائق، عاد كاسيميرو، وسجل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما استقبل عرضية كارفخال، برأسية قوية سكنت الشباك، ليمنح ريال مدريد، هدف الفوز.

التعليقات