نجم نسور قرطاج على بعد خطوة من الإسماعيلي

تحرير : علي الزيني

١٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٣:٣٣ م
حسم النادى الاسماعيلى، صفقة اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب الاتفاق السعودى السابق، للحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، ومن المتوقع وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القادمة، تمهيدًا لتوقيع عقود انتقاله لصفوف الدراويش فى صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع النادي السعودي  بالتراضي منذ أيام.

وأكد مصدر داخل نادي الإسماعيلي، أن لجنة التعاقدات بالنادي أنهت كافة تفاصيل التعاقد مع فخر الدين بن سويف، الذي ينهي بعض الإجراءات في تونس، تمهيدًا للانضمام  للدراويش، الذي أرسل التأشيرة الخاصة بدخول اللاعب إلى مصر، خلال 48 ساعة.

وخاض بن يوسف، صاحب الــ 28 عامًا، مع الفريق السعودى 29 مباراة فى مختلف المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلهما، وبدأ اللاعب التونسى مسيرته الكروية مع فريق الصفاقسى، قبل أن ينضم لصفوف ميتز الفرنسى على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى فريق الترجى فى عام 2015، قبل أن يرحل إلى الإتفاق فى 2018.

ورفض الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، رحيل النامبيى شيلونجو مهاجم الدراويش، مؤكدًا رغبته فى استمراره مع الفريق، بجانب التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم خط هجوم الفريق، من أجل مواصلة المنافسة في بطولة الدوري والبطولة العربية.
التعليقات