مران الزمالك.. طارق حامد ينتظم وتأهيل عبد الله جمعة

الزمالك

تحرير :

١٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠١:٠٩ م

انتظم طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، وجاء ذلك عقب حصوله على راحة من مران أمس بإذن من المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، علمًا بأنه سيغيب عن اللقاء القادم أمام المصري البورسعيدي، والمقرر له بعد غدا الإثنين في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، بسبب الإيقاف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحرص الجهاز الفني للفريق على مشاركة الثنائي طارق حامد وعمر السعيد لاعبا الفريق في جميع الفقرات التدريبية للمران، على الرغم من غيابهما عن لقاء المصري بسبب الإيقاف، كما خصص الجهاز الفني فقره تأهيلية بدنية خاصة للاعبين على هامش المران.

وبدأت الفقرة التأهيلية بالركض الخفيف لمدة 10 دقائق بمحيط الملعب عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لأداء تدريبات بالكرة، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بأفضل شكل بدني ممكن والتغلب على الإجهاد من خلال برامج تأهيلية محددة للظهور بأفضل شكل ممكن الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، اطمئن الجهاز الفني على جاهزية محمد عبدالشافي الظهير الأيسر، وذلك عقب إنهاء البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال الفترة الأخيرة، ويشارك عبدالشافي بالتدريبات الجماعية المقامة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة وظهر بشكل قوي استعدادا للمباريات المقبلة.

فيما حرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على الاطمئنان على محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق، وذلك في ظل شكواه خلال اللقاء الأخير أمام الجونة من بعض الألام بالكتف، وعقد طبيب الفريق جلسة سريعة مع الحارس، ووجه له بعض التعليمات الطبية ليقوم بتنفيذها خلال المران، وعقب الجلسة شارك الحارس في التدريبات مع باقي زملائه.?

كما خصص الجهاز الطبي بالفريق برنامجا علاجيا وتأهيليا لعبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بالعضلة الخلفية والتي تعرض لها بلقاء الجونة الأخير بالدوري، علمًا بأن الجهاز الطبي يسعي لتجهيز اللاعب بالصورة الكاملة تمهيدا للعودة والمشاركة خلال الفترة المقبلة.

التعليقات