عبد الله السعيد: لم أطلب العودة للأهلي

عبد الله السعيد

تحرير :

١٨ يناير ٢٠٢٠ - ١١:١٧ ص

أعلن عبد الله السعيد، نجم المنتخب الوطني ونادي بيراميدز، عن تجديد عقده مع الفريق لمدة 3 سنوات، كما كشف السعيد حدوث محادثات من قبل بعض الوسطاء من أجل انضمامه للزمالك، وذلك حسبما أفاد في تصريحاته عبر قناة أم بي سي مصر.

ونفى السعيد حدوث أي مفاوضات مع الأهلي لكي يعود من جديد للفريق، قائلا: "لا لم يحدث ذلك على الإطلاق ولم أطلب العودة للنادي الأهلي، ولم يحدث أي حوار بيني وبين أي مسؤول أو حتى وسطاء من أجل العودة للأهلي".

وتطرق السعيد للحديث عن وصوله لنادي الـ 100 هدف في الدوري، قائلا: "لم يكن في تركيزي أبدا الوصول لـ 100 هدف في الدوري ولكنني سعيد للغاية بوصولي لهذا الرقم، وعلمت باحتساب الهدف لي - هدف بيراميدز في مرمى الاتحاد- بين شوطي المباراة وتركيزي الأهم يكون على الانتصار".

وكشف عبد الله السعيد حدوث محادثات من قبل بعض الوسطاء من أجل انضمامه لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قائلآ: "لم أتحدث مع أي مسؤول في الزمالك ولكن بعض الوسطاء تحدثوا معي من أجل الانضمام للفريق".

وأشار السعيد: "إدارة بيراميدز رفضت كل تلك الأمور وتمسكت بي. الحديث مع الزمالك كان عن طريق وسطاء فقط وليس مسؤولين ولم يكن هناك أي تحرك رسمي من الزمالك، وشرف لأي لاعب الانضمام واللعب في كيان كبير مثل الزمالك. العديد يتمنى اللعب في فريق بحجم واسم الزمالك".

هل قد ينتقل عبد الله السعيد لنادي الزمالك في الصيف المقبل؟ أجاب صاحب الـ 34 عاما، قائلآ: "الآن أنا ملك بيراميدز وإذا تقدم الزمالك بعرض لضمي ولم يرغب بيراميدز في استمراري مع الفريق، القرار سيعود لهم في النهاية. كل شيء وارد".

وانتقل السعيد إلى بيراميدز في يناير الماضي، بعد رحيله عن الأهلي وانتقاله لكوبيون بوليسورا الفنلندي ثم أهلي جدة السعودي، وعقد عبد الله السعيد مع بيراميدز كان ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، إلا أن الدولي المصري جدد بالفعل عقده مع الفريق، علمًا بأنه وصل لهدفه رقم 100 في الدوري كتاسع لاعب ينجح في ذلك.

التعليقات