أرسنال ينهى اتفاقه مع مدافع باريس سان جيرمان

أرسنال

تحرير :

١٨ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٠٠ ص

كشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الموثوقة، عن إتمام الاتفاق بين نادي أرسنال الإنجليزي، ولايفن كورزاوا الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الانتقال للفريق اللندني.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أرسنال اتفق مع كورزاوا على الانضمام لـ الفريق في الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية، وأكدت أن كورزاوا سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات مع أرسنال بداية من الصيف المقبل.

عقد كورزاوا ينتهي مع سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي، وهو ما سيجعله ينضم لأرسنال في صفقة انتقال حر، ورفض الظهير الأيسر صاحب الـ 27 عاما الانتقال لإنتر مفضلا الانضمام لأرسنال بداية من الصيف المقبل.

صحيفة "ذا أثليتيك" الأمريكية كشفت في وقت سابق رغبة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال في التعاقد مع كورزاوا لدعم مركز الظهير الأيسر في النادي.

وانضم كورزاوا لباريس سان جيرمان قادما من موناكو في أغسطس عام 2015، وشارك لايفن في 14 مباراة هذا الموسم بقميص سان جيرمان ونجح في الصناعة مرة.

ومنذ انضمامه لسان جيرمان، لعب كورزاوا 114 مباراة ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 20، وحصد الظهير الفرنسي 13 لقبا مع سان جيرمان بواقع 3 ألقاب دوري و3 كأس و كأس رابطة و4 سوبر فرنسي.

التعليقات